مطلوب التخصصات التالية للعام القادم 2024-2023 (إناث فقط)

وظائف
وظيفة شاغرة

مطلوب التخصصات التالية للعام القادم 2024-2023 (إناث فقط)

مطلوب التخصصات التالية للعام القادم
2024-2023 (إناث فقط):
– معلمات من جميع التخصصات ( جميع الجنسيات)

– تربية خاصة، أمينة مكتبة (الجنسية الإماراتية حصرا)

لمدرسة البشائر الخاصة الواقعة في أبو ظبي، مدينة
محمد بن زايد.

الرجاء تعبئة استمارة التوظيف عن طريق الرابط التالي:
O FORMS.GLE

تعتبر التعليم والتربية من أهم المجالات التي تحظى بالاهتمام والتطور المستمر في جميع أنحاء العالم، وتشكل المعلمات العنصر الأساسي في هذا المجال. وفي العام القادم 2024-2023، تبحث مدرسة البشائر الخاصة في أبو ظبي عن معلمات من جميع التخصصات للانضمام إلى فريقها التعليمي و جميع الجنسيات ، بالإضافة إلى موظفة تربية خاصة وأمينة مكتبة من الجنسية الإماراتية.

ويعد العمل في مجال التعليم والتربية فرصة مميزة للنساء اللواتي يرغبن في العمل في بيئة محفزة ومثيرة للاهتمام، والمساهمة في تقديم التعليم والتربية الجيدة للأجيال الصاعدة.

وتشترط مدرسة البشائر الخاصة في أبو ظبي أن يكون المتقدمات من الإناث فقط لهذه الوظائف، وأن تكون حاصلة على المؤهلات العلمية المطلوبة، بالإضافة إلى الخبرة العملية المناسبة في مجال التعليم والتربية.

ويجب على الراغبات في التقدم للوظائف المذكورة التعبير عن اهتمامهن بالتعليم وتحفيز الطلاب على التعلم والتطور، وتوفير بيئة تعليمية محفزة ومفعمة بالحيوية والنشاط.

وبشكل عام، فإن العمل في مجال التعليم والتربية يتطلب العديد من المهارات والصفات الإيجابية، مثل الصبر والتفاني والعمل الجماعي والتواصل الفعال مع الطلاب وأولياء الأمور والزملاء. ونظرًا لأهمية التعليم في حياة الأفراد والمجتمعات، فإن العمل في هذا المجال يعد فرصة للمساهمة في تحسين الحياة والمستقبل للأجيال القادمة.

مطلوب التخصصات التالية للعام القادم 2024-2023 (إناث فقط)

1 Trackback / Pingback

  1. وظيفة شاغرة National Finance Officer - الوظائف - wezaftak

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*