فرص عمل – مسؤول الأمن والوصول – Security and Access Officer

وظائف شاغرة وظيفة وظائف
وظائف شاغرة وظيفة

فرص عمل – مسؤول الأمن والوصول – Security and Access Officer

 

تتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: يشترط التقديم من خلال الرابط التالي: https://estm.fa.em2.oraclecloud.com/hcmUI/CandidateExperience/en/sites/CX_2003/job/21576/?utm_medium= jobshare

البريد الالكتروني المسؤول: bids_lbn@unfpa.org

الموقع\الرابط للتقديم: موقع صندوق الأمم المتحدة للسكان

الوصف: المنصب: يقع منصب مسؤول الأمن والوصول في مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان.

كيف يمكنك أن تحدث فرقا: صندوق الأمم المتحدة للسكان هو وكالة الأمم المتحدة الرائدة في تحقيق عالم يكون فيه كل حمل مرغوبا فيه، وكل ولادة آمنة، ويتم تحقيق إمكانات كل شاب. تركز الخطة الاستراتيجية الجديدة لصندوق الأمم المتحدة للسكان (2022-2025) على ثلاث نتائج تحويلية: إنهاء وفيات الأمهات التي يمكن الوقاية منها؛ إنهاء الاحتياجات غير الملباة لتنظيم الأسرة؛ وإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي والممارسات الضارة.

في عالم حيث تتعرض حقوق الإنسان الأساسية للخطر، نحتاج إلى موظفين مبدئيين وأخلاقيين، يجسدون هذه المعايير والمقاييس الدولية، والذين سيدافعون عنها بشجاعة وبقناعة كاملة.

يسعى صندوق الأمم المتحدة للسكان إلى المرشحون الذين يقومون بالتحول والإلهام وتقديم نتائج عالية التأثير ومستدامة؛ نحن بحاجة إلى موظفين يتمتعون بالشفافية والاستثنائية في كيفية إدارة الموارد الموكلة إليهم والذين يلتزمون بتقديم التميز في نتائج البرنامج.

الغرض من الوظيفة:

ضابط الأمن والوصول يقدم تقاريره إلى ممثل مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان ويحافظ على خط إعداد التقارير الفنية الثانوي إلى مستشار الأمن الإقليمي للدول العربية في القاهرة. ويتولى مسؤول الأمن والوصول مسؤولية تقديم المشورة للممثل بشأن واجباته ومسؤولياته الأمنية وفقًا لقواعد إدارة الأمن للأمم المتحدة وصندوق الأمم المتحدة للسكان. الأنظمة. يساهم مسؤول الأمن والوصول في تفويض صندوق الأمم المتحدة للسكان من خلال تحليل المخاطر الأمنية وتقييمها وتحديد تدابير إدارة المخاطر الأمنية. يدير مسؤول الأمن والوصول ويدعم، نيابة عن الممثل، جميع الأنشطة الأمنية في مركز العمل. .

ينفذ مسؤول الأمن والوصول ويدير الأنشطة الأمنية في مركز العمل بالتنسيق الوثيق مع جميع أعضاء نظام إدارة الأمن التابع للأمم المتحدة (UNSMS) بما في ذلك إدارة الأمم المتحدة للسلامة والأمن (UNDSS)، بالإضافة إلى المنظمات غير الحكومية الشريكة بما يتماشى مع إطار عمل إنقاذ الأرواح معًا (SLT). بصفته “نقطة الاتصال الأمنية” للمسؤول عن العمليات وعضوًا في خلية الأمن، يساهم في تطوير التقييمات والإجراءات والمبادئ التوجيهية بما في ذلك عمليات إدارة المخاطر الأمنية (SRM) وخطط الأمن ذات الصلة.

المهام والمسؤوليات:

إدارة المخاطر الأمنية والتخطيط

تقديم المشورة للممثل التنفيذي بشأن واجباته فيما يتعلق بأمن موظفي صندوق الأمم المتحدة للسكان وأفراد أسرهم المؤهلين والأصول (بما في ذلك المباني) وأنشطة البرامج وفقًا لأنظمة إدارة الأمن التابعة للأمم المتحدة وصندوق الأمم المتحدة للسكان. حضور الاجتماعات، بصفته مراقبًا، يحضر جميع اجتماعات فريق إدارة الأمن (SMT)، ويساعد إدارة السلامة والأمن في الأمم المتحدة حسب الاقتضاء، ويشارك كعضو في خلية الأمن التي أنشأتها إدارة السلامة والأمن في الأمم المتحدة.
تقديم المشورة بشأن وإدارة تنفيذ جميع متطلبات الأمن الفنية المحددة في SRMs، وخطط الأمن، وتدابير الأمن السكني (RSM)، وضمان الامتثال للسياسات والمبادئ التوجيهية والتقييمات الأخرى ذات الصلة.
إعداد وصيانة وتحديث صندوق الأمم المتحدة للسكان توثيق الخطط الطارئة وتزويد الممثل بالتقارير الإلزامية حسب الحاجة. ويشمل ذلك مراقبة/إعداد التقارير عن الامتثال الأمني ​​وتقديم جميع تقارير الحوادث الأمنية.

تمثيل المصالح الأمنية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في أي مبنى مشترك يشغله صندوق الأمم المتحدة للسكان لضمان سلامة وأمن الموظفين الاعتبار الأساسي.

مراقبة الوضع الأمني ​​وتوفير تحليل أمني مستقل وشامل بهدف تحديد الاتجاهات التي قد تؤثر على أمن موظفي صندوق الأمم المتحدة للسكان، والمعالين المؤهلين، والأصول (بما في ذلك المباني) والبرامج.

تنفيذ تدابير إدارة المخاطر الأمنية لدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان أنشطة البرنامج والمشاركة في إدارة المخاطر الأمنية وتنسيقها و/أو القيام بها في جميع المواقع التي يتواجد فيها موظفو صندوق الأمم المتحدة للسكان وأفراد أسرهم المؤهلين.
ضمان إطلاع موظفي صندوق الأمم المتحدة للسكان على الأمور التي تؤثر على أمنهم والإجراءات التي يجب اتخاذها في حالة الطوارئ كما هو مفصل في خطة الأمن للأمم المتحدة. الإشراف على إنشاء نظام اتصالات فعال وفعال لإدارة الأمن داخل صندوق الأمم المتحدة للسكان والذي يتم دمجه بالكامل في نظام الاتصالات في حالات الطوارئ التابع للأمم المتحدة.

التنسيق مع إدارة الأمم المتحدة للسلامة والأمن لضمان خضوع جميع موظفي صندوق الأمم المتحدة للسكان لفعاليات تعليمية إلزامية بما في ذلك إحاطات أمنية والمشاركة في جميع التدريبات الطارئة المتعلقة بالأمن.

مساعدة إدارة الأمم المتحدة للسلامة والأمن في التدريب الإلزامي لضمان مشاركة موظفي صندوق الأمم المتحدة للسكان.

إجراء مسوحات أمنية للموظفين المعينين دوليًا المساكن وفقًا لتدابير الأمن السكني.
تقديم المشورة الفنية بشأن اختيار وشراء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*