فرص عمل لدى NGO مطلوب Referral Nurse – Bekaa

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

فرص عمل لدى NGO مطلوب Referral Nurse – Bekaa

 

تتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: إذا كنت مهتمًا، يرجى تقديم: (1) سيرة ذاتية محدثة، (2) خطاب تعريفي، (3) ثلاثة مراجع إشرافية مهنية إلى lebanonrihr@ri.org. لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة. يجب أن يتضمن سطر موضوع البريد الإلكتروني ما يلي: ممرضة الإحالة – البقاع اسم الشخص المسؤول: قسم الموارد البشرية البريد الإلكتروني المسؤول: lebanonrihr@ri.org الوصف: تلقي الإحالات المتعلقة بالأفراد الضعفاء الذين يثيرون مشكلات في الوصول إلى الرعاية الصحية وتزويدهم بأفضل الفرص للاتصال/السعي للحصول على خدمات الرعاية الصحية في الوقت المناسب في المرافق الصحية.
تقديم المساعدة اللازمة للمستفيدين المستهدفين وإجراء الإحالات الضرورية وفي الوقت المناسب إلى مراكز الرعاية الصحية الأولية وإلى خدمات الرعاية الصحية المتخصصة (على سبيل المثال، الإحالة إلى المستشفيات بما في ذلك القبول النفسي، والقبول بسبب سوء التغذية الشديد، والرعاية التوليدية الطارئة، وغيرها) والإحالة إلى – تقديم المساعدة الأخرى للخدمات غير المتعلقة بالصحة عند الحاجة، مع احترام السرية وحقوق المستفيد/المريض الذي يحتاج إلى رعاية طبية.

متابعة الحالات المحالة لضمان وصولها إلى الخدمات المطلوبة.

توفير جلسات توعية فردية غير رسمية للحالات المحالة المستفيدون من خدمات الدعم في العديد من المواضيع إذا لزم الأمر، مثل الأمراض غير المعدية، وتغذية الرضع وصغار الأطفال، والأمراض المنقولة بالمياه والنظافة.
متابعة القضايا البيئية الواردة وضمان تنسيق الجهود المشتركة/خطة العمل بين وحدة دعم تنفيذ برامج الصحة العامة، والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، ووزارة الصحة الجهات الفاعلة في مجالات المسؤوليات. ضمان الإبلاغ في الوقت المناسب عن الأنشطة إلى المشرف وباستخدام RAIS للحالات الفردية، وفقًا لخطوط الإرشاد الصحي، وملء ورقة Excel للإبلاغ عن الأحداث الصحية البيئية ومتابعتها

أداء مهام أخرى حسب الحاجة أو التكليف
السلوك والتصرف التأكد من أن السلوك داخل وخارج العمل يعزز القيم الواردة في مدونة قواعد السلوك وسياسات الحماية في RI

التصرف بنزاهة وتحمل المسؤولية عن الاحترام والشمول والاحتراف

الإبلاغ عن أي مخاوف.

التنوع والمساواة والإدماج

يبدأ تحقيق مهمتنا بكيفية بناء فريقنا والعمل معًا. من خلال التزامنا بإثراء مؤسستنا بأشخاص من أصول ومعتقدات وخلفيات وطرق تفكير مختلفة، أصبحنا أكثر قدرة على الاستفادة من القوة الجماعية لفرقنا وحل أكثر التحديات تعقيدًا في العالم. نسعى إلى ثقافة الثقة والاحترام، حيث يساهم الجميع بوجهات نظرهم وذواتهم الحقيقية، ويصلون إلى إمكاناتهم كأفراد وفرق، ويتعاونون للقيام بأفضل عمل في حياتهم. نحن ندرك أن التنوع والشمولية هي رحلة، ونحن ملتزمون بالتعلم والاستماع والتطور لنصبح أكثر تنوعًا وإنصافًا وشمولاً مما نحن عليه اليوم.

فرص العمل المتساوية

Relief International هي جهة عمل متكافئة الفرص لا تتسامح مع التمييز على أي أساس نحن نسعى بنشاط إلى استقطاب خلفيات ووجهات نظر ومهارات متنوعة حتى نتمكن من أن نكون أقوى جماعيًا وأن يكون لنا تأثير عالمي مستدام. نحن ملتزمون بتوفير بيئة من الاحترام والأمان النفسي حيث تتوفر فرص عمل متساوية للجميع. نحن لا ندعم أي شخص أو مؤسسة أو جهة أو مؤسسة أو شركة أو شركة أو مؤسسة … المشاركة في التمييز أو التسامح معه على أساس العرق أو اللون أو الهوية الجنسية أو التعبير عن الجنس أو الدين أو العمر أو التوجه الجنسي أو الأصل القومي أو العرقي أو الإعاقة (بما في ذلك حالة الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز) أو الحالة الاجتماعية أو حالة المحاربين القدامى أو أي حالة محمية أخرى المجموعة في المواقع التي نعمل بها.

الحماية والأخلاق

تلتزم منظمة الإغاثة الدولية (RI) بضمان معاملة جميع الأفراد الذين نتواصل معهم من خلال عملنا، سواء كانوا أعضاء فريق أو أعضاء مجتمع أو مشاركين في البرنامج أو غيرهم، باحترام وكرامة نحن ملتزمون بالمبادئ الأساسية المتعلقة بمنع الاستغلال والانتهاك الجنسيين. لن نتسامح مع إساءة معاملة الأطفال أو الاستغلال الجنسي أو الإساءة أو التحرش من قبل أعضاء فريقنا أو من قبلهم. كجزء من التزامنا ببيئة عمل آمنة وشاملة، من المتوقع أن يتصرف أعضاء الفريق بطريقة احترافية، وأن يحترموا القوانين المحلية العادات، والالتزام بسياسات وقيم مدونة قواعد السلوك الخاصة بـ RI في جميع الأوقات. يُطلب من أعضاء الفريق إكمال دورات التعلم الإلكتروني الإلزامية لمدونة قواعد السلوك عند التوظيف وعلى أساس سنوي.

قيم RI

نحن نتمسك بالمبادئ الإنسانية: الإنسانية والحياد ، الحياد والاستقلال التشغيلي. نتعامل بشكل إيجابي مع المجتمعات الأكثر ضعفًا. نقدر:

الشمولية

الشفافية والمساءلة

المرونة والابتكار

التعاون

الاستدامة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*