فرص عمل – معلم – شمال – الشيخ طابا (دوام جزئي)

فرص عمل – معلم – شمال – الشيخ طابا (دوام جزئي)

تتطلب رسالة مع الطلب؟: نعم توجيهات التقديم: إذا كنت مهتمًا، يرجى تقديم: (1) سيرة ذاتية محدثة، (2) خطاب تعريفي، (3) ثلاثة مراجع إشرافية مهنية إلى lebanonrihr@ri.org. لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة. يجب أن يتضمن سطر موضوع البريد الإلكتروني ما يلي: مدرس بدوام جزئي – الشمال – الشيخ طابا.

اسم الشخص المسؤول: قسم الموارد البشرية البريد الالكتروني المسؤول: lebanonrihr@ri.org الوصف: المساعدة في عملية التحقق من الصحة في بداية المشروع (تحديد الهدف، أنشطة التحقق من الصحة، مرحلة التنفيذ).

إجراء مجموعات دعم الواجبات المنزلية (HSGs) والتعليم العلاجي بناءً على الاحتياجات الفردية على أساس يومي.

وضع خطط علاجية بناءً على احتياجات الطالب.

التخطيط للأنشطة اللاصفية التي تشجع الإبداع والتفاعل الاجتماعي مع الأطفال.

إنشاء بيئة صديقة للأطفال بما في ذلك الديكورات والجلوس وممارسة الألعاب وما إلى ذلك…

مراقبة والإبلاغ عن أي حادث يحدث داخل الفصل الدراسي إلى مسؤولي مركز التعليم.

مراقبة/ملء حضور الأطفال على أساس يومي وإبلاغ مسؤول مركز التعليم بذلك أي غياب.

تقديم تقارير الغياب الموقعة على أساس أسبوعي.

إجراء زيارات ميدانية لمقدمي الرعاية للأطفال للمتابعة عند الحاجة.

تحديد حالات الأطفال الذين تم تحديد وجود أي مخاطر تتعلق بالحماية لهم وإحالتها إلى مسؤول مركز التعليم.

حضور اجتماعات الموظفين و أية اجتماعات أخرى يطلبها كبار الإداريين.

حضور التدريبات التي يطلبها كبار الإداريين.

مساعدة مسؤول مركز التعليم في جمع شهادات الفصل الدراسي الأول والنصفي والنهائي.

مساعدة مشرفي المراكز في إعداد التقارير، بالإضافة إلى صياغة قصص النجاح.

التواصل والتفاعل مع أولياء الأمور , المعلمين والطلاب عند الحاجة.

تحسين مهارات التدريس بناءً على ملاحظات المسؤول الفني التعليمي ومسؤول مركز التعليم.

التقارير المباشرة وتنسيق العمل بالخط المنقط والتنسيق الخارجي

يتبع صاحب الوظيفة مباشرة مسؤول مركز التعليم

تحت إشراف مسؤول مركز التعليم، سيكون صاحب الوظيفة مسؤولاً عن ضمان تنفيذ المهام بما يتماشى مع خطط العمل المطلوبة والنتائج التي يمكن تحقيقها.

التنوع والمساواة والشمول

يبدأ تحقيق مهمتنا بكيفية بناء فريقنا والعمل معًا. ومن خلال التزامنا بإثراء مؤسستنا بأشخاص من أصول ومعتقدات وخلفيات وطرق تفكير مختلفة، نصبح أكثر قدرة على الاستفادة القوة الجماعية لفرقنا وحل أكثر التحديات تعقيدًا في العالم. نسعى جاهدين لتحقيق ثقافة الثقة والاحترام، حيث يساهم الجميع بوجهات نظرهم وذواتهم الحقيقية، ويصلون إلى إمكاناتهم كأفراد وفرق، ويتعاونون للقيام بأفضل عمل ممكن. نحن ندرك أن التنوع والشمولية هي رحلة، ونحن ملتزمون بالتعلم والاستماع والتطور لنصبح أكثر تنوعًا وإنصافًا وشمولاً مما نحن عليه اليوم.

تكافؤ الفرص في التوظيف

تتبنى منظمة Relief International مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف ولا تتسامح مع التمييز على أي أساس. نحن نسعى بنشاط إلى استقطاب خلفيات ووجهات نظر ومهارات متنوعة حتى نتمكن من أن نكون أقوى بشكل جماعي وأن نحقق تأثيرًا عالميًا مستدامًا. نحن ملتزمون بتوفير بيئة الاحترام والسلامة النفسية حيث تتوفر فرص عمل متساوية للجميع. نحن لا نشارك في التمييز أو نتسامح معه على أساس العرق أو اللون أو الهوية الجنسية أو التعبير عن الجنس أو الدين أو العمر أو التوجه الجنسي أو الأصل القومي أو العرقي أو الإعاقة ( بما في ذلك حالة الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، والحالة الاجتماعية، وحالة المحاربين القدامى أو أي مجموعة محمية أخرى في المواقع التي نعمل بها.

الحماية والأخلاق

تلتزم منظمة الإغاثة الدولية (RI) بضمان أن جميع الأفراد الذين نتواصل معهم من خلال عملنا، سواء كانوا يتم التعامل مع أعضاء الفريق وأعضاء المجتمع والمشاركين في البرنامج أو غيرهم باحترام وكرامة. نحن ملتزمون بالمبادئ الأساسية فيما يتعلق بمنع الاستغلال الجنسي والإساءة. لن نتسامح مع إساءة معاملة الأطفال أو الاستغلال الجنسي أو الإساءة أو التحرش من قبل أو من قبل أعضاء فريقنا. كجزء من التزامنا بتوفير بيئة عمل آمنة وشاملة، من المتوقع أن يتصرف أعضاء الفريق بطريقة احترافية، وأن يحترموا القوانين والعادات المحلية، وأن يلتزموا بسياسات وقيم مدونة قواعد السلوك الخاصة بـ RI في جميع الأوقات. يُطلب من أعضاء الفريق إكمال دورات التعلم الإلكتروني الإلزامية الخاصة بقواعد السلوك عند التوظيف وعلى أساس سنوي.

قيم RI

نحن نتمسك بالمبادئ الإنسانية: الإنسانية والحياد والنزاهة والاستقلال التشغيلي. نحن نتعامل بشكل إيجابي مع المجتمعات الأكثر ضعفًا. نحن نقدر:

الشمولية

الشفافية والمساءلة المرونة والابتكار

التعاون

الاستدامة

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*