فرص عمل – مقدمة الرعاية

وظيفة شاغرة وظائف شاغرة
وظائف شاغرة وظيفة شاغرة

فرص عمل – مقدمة الرعاية

 

يتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: للراغبات بالتقدم للوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي: jobs@sos.org.lb الاسم الشخص المسؤول: شربل عون جهة الاتصال المنصب: مدير الموارد البشرية البريد الإلكتروني المسؤول: jobs@sos.org .lb الوصف: مهمة المنصب: توفر رعاية متقدمة في قرى الأطفال (SOS) الرعاية النوعية المتسمة بالجودة والحماية للأطفال الذين يتعمقون تحت رعاية المنظمة المنظمة (SOS). تعيش رعاية مبتكرة في العمال مع سبعة أطفال وشباب يافعين بحد أقصى، وتخلق بيئة أسرية آمنة وراعية. كما أنها تتعاون مع المشرف، والفريق متعدد التخصصات، والأسرة الأصلية للجميع، والمجتمع المحلي (مثل: الحي والمدرسة ونوادي الرياضة… إلخ) فيما يتعلق بتلبية احتياجات الأطفال لذلك يافعين.

أن تكون داعمًا للرعاية هو الشخص الرئيسي للرعاية لكل طفل ويافع في هيكل منسق (SOS)، ومنح الطفل المودة، وقاعدة آمنة، وفرصة لعلاقات التنسيق. تدعم كل طفل وشاب يافع أهداف التطوير الفردية المتوافقة معهم حتى يعودوا إلى بلدانهم الأصلية، أو ينتقلوا إلى الوضع في نهاية المطاف للرعاية، أو الاغتيال، أو يصبحوا مستقلين بأنفسهم.

 

العملاء الأساسيون: الأطفال الصغار.

مستلزمات منزلية أصلية للأطفال.

الخالات المنظمة (SOS) ومساعدو الأسرة.

مدير الشركة.

أعضاء الفريق متعدد التخصصات، العاملون مع الشباب.

تكفلت برعاية الدولة (سلطات الدولة، المعلمون، يتعلم، وتعلمو العلاج النفسي، المنظمات غير الحكومية الأخرى… إلخ. موظفو المجلس الوطني مع مسؤوليات جودة الرعاية، الموارد البشرية، وإنفالات. نواحي الأداء الرئيسية والمسؤوليات الرئيسية: منظمة (SOS) الداعمة للرعاية تكون منظمة (SOS) جزءًا منها، وتتعاون مع فرق متعددة التخصصات، وتتميز رسميًا باستضافة الطفل في تنظيم الرعاية البديلة، وهي منظمة تنظيمية (SOS) تفهم قيم تنظيمية ومتطلبات الجودة على مآيشتها والوفاء، وتبادر بالمشاركة في العمل الجماعي، وأساسيات التنقل، وتوافر الدعم على الأقران. تقوم منظمة الرعاية المتكاملة في منظمة (SOS) بتفعيل عمليات صنع التعاون وتتفاعل بشكل منفصل مع مختلف المنظمات الداخلية المختلفة بما في ذلك الفضلى مخطِّط تطوير المنظمة العالمية (SOS) للمنظمات الرائدة في منظمة (SOS) الرائدة في مجال تنظيم الرعاية (SOS). تنظم منظمة (SOS) الحياتية اليومية مع الأطفال في وقت لاحق من هذا الشهر، مع اتخاذ القرار فيما يتعلق ببروتينات الأسرة وأنشطة الأطفال ضمن تطوير الطفل المتفق عليها.

تستخدم حماية منظمة في منظمة (SOS) لمسؤولي شؤون الأسرة، مع ضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للأطفال، مثل: التغذية الصحية، الوسادة الجسدية والعقلية (النفسية)، وتعليمها.

وهي منظمة رعاية منظمة في منظمة (SOS) مشاركة الأطفال في صنع مساهمة في جميع المجالات التي تهمهم، وذلك حسب نضجهم وقدراتهم.

هناك حاجة للدعم التنظيمي في المنظمة (SOS) من فريق متعدد التخصصات حسب الحاجة.

تقوم بالرعاية المنظمة في منظمة (SOS) بخلق بيئة أسرية آمنة فقط بالرعاية المتشددة في المناطق الدافئة ومُرَحِّب.

تقوم بتنظيم منظمة تنظيمية (SOS) لإيجاد بيئة أصبحت بالحماية، وتحافظ على سلامة الأطفال، وتقوم بالمساءلة والإهمال والاستغلال والعنف، وتحرص على تسجيل حماية الطفل.

تقدم رعاية منظمة في منظمة (SOS) علاقة بالمودة والثقة مع جميع الأطفال وشاب يافع، ما يسهل لهم الحصول على فرص دائمًا للتعلق وتمكين الشعور بالانتماء.

تُدخِل أفكار الأطفال ابتداءً من اليافعين ورغباتهم في إعداد مساحة صغيرة للأطفال.

احتفالات خاصة مثل أعياد الميلاد مع الأطفال.

في هذه البيئة العائلية، يمكن للأب أو الشاب اليافعي أن يتغلب على التجارب الحياتية الصعبة التي مر بها، ويتعلم الثقة بحكم العلاقات، ويطور مهارات الحياة المهمة لتغطية فرداً مستقلاً.

لكل أسرة منسقة في منظمة (SOS) إيقاعها وشخصيتها الفريدة، وهذا أمر يحترمه موظفو الدعم الذين يعملون مع منظمة أسرة منظمة (SOS).

 

تجربة الطفل والشاب اليافع تكون رائدة في رعايتها (SOS) هي الشخصية الأساسية ويشهد بالرعاية لكل طفل تحت رعايتها، وتدعم تاريخه وعافيته الشاملَين، وذلك بالتعاون مع فريق متعدد التخصصات.

تقوم بحماية منظمة (SOS) بالتعرف على احتياجات كل طفل على نسقه وصالحه، وتستجيب لها. وساهموا في وضع خطة تطوير العناصر لكل طفل وشاب يافع وتحديثها، بحيث يخططون لها بشكل مستقل مع الحصول على الدعم المطلوب.

عضو في منظمة التنظيم (SOS) لكل طفل كما هو، ويدعم الطفل في التكيف مع تاريخ حياته، بما في ذلك التحديات المختلفة، مثل: الصدمة والفقدان.

التركيز على تحسين جودة الطفل من خلال توفير الاهتمام والتعليقات الإيجابية (التغذية السليمة والراجعة الإيجابية).

تشجيع الأطفال على الصداقات الأصلية مع الضيوف من الحي، والمشاركة في الألعاب، وفي الأنشطة الثقافية والرياضية، والأنشطة الترفيهية الأخرى.

ضمان وصول الأطفال إلى اليافعين إلى التعليم والخدمات الأخرى المتوافرة في المجتمع، ويتوقع بصحتهم، والتوعية الصحية، بما في ذلك التربية الجنسية.

تؤهل المسؤولية إلى الطفل والشاب يافع حسب ناضجه، ما يشجعه من أن يصبح أكثر استقلالية بالتدريج، وغرس الوعي بالمساواة بين الجنسين، ودعم الطفل في بناء العلاقات وتعزيزها في المجتمع.

مؤسسة رعاية الشباب في المنظمة (SOS) الشباب التسع والشاب يافع واهتماماته وأماكنه الإبداعية ويعززها، وتدعمها للوصول إلى المستوى التعليمي المتوافق مع قدراته.

تعمل منظمة حماية المنظمة (SOS)، بدعم من الفريق، على الحفاظ على علاقات الطفل أو الشاب يافع بأسرته الأصلية

وتقويتها، وذلك حسب سوء الحظ الفضلى للطفل.

تحترم الرعاية الأساسية في منظمة (SOS) دور الأسرة الأصلية وتقدره فيما يتعلق بتطور تسجيل الطفل أو الشاب اليافع وحياته.

بدعم قوي من فريق متعدد التخصصات، حافظ على الرعاية الصحية في منظمة (SOS) على التواصل والتواصل مع ربات البيوت الأصليات عندما يصب ذلك في البداية بفضلنا.

تدعم منظمة المنظمة (SOS) منظم الطفل في فهم تاريخ استخدامه وخلفيته الأسرية وإدراكهما، وذلك من خلال تقنيات مثل “العمل على قصة الحياة”.

داعم للمنظمة الداعمة للمنظمة (SOS) لكل طفل أو شاب يافع ويلاحظ كونه عضوًا مستقلاً ومساهمًا في المجتمع.

إن منظمة الرعاية الصحية المنظمة في منظمة (SOS) قدوةٌ فيما يتعلق بمعايشة الرشد الصحي، كما أنها تدعم كليّ طفل وشاب يافع لتطوير مهارات الحياة اللازمة لإيجاد حلول ناجحة.

رشح على خطة التطوير العناصر وتضمن التعاون الوثيق مع فرق متعددة التخصصات، تقوم بالرعاية المتقدمة في منظمة (SOS) في تحضير الطفل أو الشاب يافع إما رؤية شمله مع الأصليين، أو انتقاله إلى الترتيب الأخير للرعاية، أو إزالة الرعاية.

ما إن يكبر الشاب اليافعي ويخرج من نظام الرعاية، منظمة الأمم المتحدة للرعاية في المنظمة (SOS) لا يزال فعالًا للتواصل والتوجيه والإرشاد، بينما يحترم استقلالية الشاب في الوقت نفسه.

 

التطوير الذاتي لمقدمة الرعاية في منظمة (SOS) الرائدة في مجال التطوير الذاتي في منظمة (SOS) التابعة لها، وتعلمه، وعافيته.

تعمل منظمة تنظيمية منظمة (SOS) على تطوير عافيتها الانفعالية والجسمية والعقلية (النفسية) الاجتماعية، وتتحدث عن أي أساسية ذات صلة وثيقة.

دورية رائدة في منظمة الرعاية في منظمة (SOS) رئيسة محترفة عبر الجلسات المرئية/المشرفة المميزة، نائبة الترجمة، الخبرة بين الأقران، وذلك لتطوير الكفاءات الأساسية بشكل أكبر.

تحضير الملاءمات لحياتها بعد العمل باعتبارها الرائدة في المنظمة (SOS) (التخطيط للترك والتقاعد).

 

معايير الاختيار العامة: لتحمل تنفيذ العمل لجيل واحد أقل من الأطفال الصغار (حوالي 10 إلى 15 سنة).

الحفاظ على الخصوصية، وعدم وجود أي اختلافات تتعلق بحماية الطفل (يمكن إجراء تسجيلات مع الأشخاص المعترف بهم من الأشخاص السابقين… إلخ).

الصحة التامة (النفسية) والجسمية (يمكن الخضوع للاختبارات النفسية و/أو تحليلات نفسية أخرى يتم أخذها بالاعتبار ضمن إطار القوانين الوطنية).

التعليم والخبرة النظرية: التعليم مفتوح ، ويفضل وجود التعليم المتخصص في المجال الاجتماعي و/أو الخبرة العملية أو الحياتية في المجالات المتعلقة بإقامة الأطفال، أو التعليم، أو الأسرة أو تنمية المجتمع المحلي.

شخصية حنونة ومسؤولة ومرنة ومتعددة الأصول، وذات قيم إنسانية قوية (المساواة، والتنوع… إلخ) كؤوس للتربية الخلفية الإيجابية والعمل الجماعي والتكامل الاجتماعي تقييم الأسرة لمقدم الطلب، بما في ذلك العمر، وظروف البناء البيولوجي للأطفال القصار.

التكيف للتعلم المستمر .

 

الكفاءات – التوجهات والمعارف والمهارات والقدرة على العمل بشكل كامل للقيام بدور الرعاية المتقدمة في منظمة لينكولن (SOS) على أساس رعاية الترتيب للرعاية البديلة. يتطلب هذا من الهواة في التنظيم (SOS): عازف موسيقي مع الأطفال ويافعين الذين لا يشاهدون المشاهير الأصليين.

القدرة على اصطحاب أول الأطفال اليافعين بسائر خبراتهم بسبب صفاتهم الفردية.

يقبل نارين المحددات المحددة في المركز التنظيمي (SOS)، والتي تتضمن الالتزام لمدة 24 ساعة لمدة سبعة أيام في الأسبوع، ما عدا أيام العطلات والإجازات.

لمساعدة الأطفال في وضع رعاية شاملة للأطفال الصغار مع رعاية الأطفال في رعاية الطفل.

القدرة على فهم الأهمية الكبرى للوالدين البيولوجيين الأصليين والأقارب في حياة الطفل، والتركيز على العمل الفاعل على تقوية هذه الروابط.

القدرة على فهم أن الأطفال واليافعين يمكن جمعهم مرة أخرى بعائلاتهم الأصلية، والقدرة على العمل بطريقة ما.

القدرة على التكيف مع المهارات السابقة للتطور الشخصي الجديد: القدرة على التكيف مع المهارات السابقة التي تسبب التكيف.

القدرة على التفكير في الأعمال التجارية والتطوير.

القدرة على التفكير في القيم والتوجهات الشخصية (مثل: حرية الاختيار بين الجنسين، المعتقدات الشخصية في بعض الأحيان وجودها و/أو الخيارات الثقافية التي يتم تناولها في السياق الثقافي مثل العقاب التخصص… إلخ).

القدرة على رعاية الصحة البدنية والنفسية الذاتية، والرغبة في ذلك.

القدرة على التعامل مع المواضيع المثيرة للتحدي (مثل التثقيف السياسي) ومع التغيير.

القدرة على التعامل مع السبب والتراجع بطريقة بناءة.

القدرة على التوازن بين الحياة المهنية والشخصية والاجتماعية.

المشاركين في مناقشات الحالات المهنية، الخبرات بين الأقران، وفرص التدريب الإضافية.

القدرة على وضع التعليم الفعال.

القدرة على إظهار المودة والنان تجاه الأطفال واليافعين: القدرة على التعاطف والتعاطف وإظهاره.

الدفء والنانان والانفتاح نحو الاهتمام والاهتمام الشخصي.

القدرة على خلق العلاقات المتسمة بالمودة.

القدرة على التعامل مع التأخر في تجربة الطفل والشاب اليافعي: القدرة على إدراك المفاهيم الصحية الأساسية، والصدمة المبكرة، والطفل البالغ.

القدرة على تعزيز الصحة النفسية والمرونة لدى الأطفال الصغار.

القدرة على تحديد الفئة المحددة المتخصصة والشاب اليافع الذي يتأخر نتيجة العمل الجماعي العام العملي أويات التحكم للتحدي أو تأخيرات نمائية التكنولوجياية، بالتعاون مع فريق متعدد التخصصات وخدمات المجتمع المحلي وتلائم وتطبيقها.

قم بعمل برد فعال لمواجهة التحديات بينما يتم توفير العلاقة الدائمة دائمًا، والبحث عن الحلول المناسبة.

القدرة

على خلق بيئة أسرية آمنة ورعاية مع الأطفال يبدأ اليافعين: القدرة على خلق ديناميات صغيرة وروتينات يومية وإدارتها، ما يجعل العيش معاً في سوده الموسيقى والدفء أمراً ممكناً.

القدرة على اتخاذ أسلوب تعليمي إيجابي وأديب إيجابي.

القدرة على صنع الأطفال الصغار في عمليات التشجيع في الحياة المنزلية اليومية في جميع النواحي التي يرغبون فيها.

القدرة على القيادة: الإبداع واللين والمرونة والصبر والثبات.

القدوة للأطفال اليافعين.

القدرة على إدارة الأسرة والمنزل والميزان.

القدرة على مشاريع القتل.

القدرة على توجيه المتدربين من المنظمين (SOS) والمساعدين المنزليين فيها.

القدرة على إدارة.

القدرة على التواصل بحزم (التوكيدية): القدرة على الاستماع للشاعر والأفكار والتعبير عنها.

القدرة على التعاطف مع الآخرين وتفهمهم.

القدرة على الحصول على التغذية الراجعة لها.

القدرة على التعامل مع الصراعات الشخصية وبين الشخصية والعلاقات بطريقة بناءة.

القدرة على العمل في فريق متعدد التخصصات: القدرة على بناء علاقات العمل الخاصة بها.

القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات: والتحلّي بالتحمل، والتعاون، والانفتاح مع الأقران.

القدرة على العدوى عن الاحتياج للدعم وإيصاله.

القدرة على اللعب دوراً نشطاً في صنع القرار.

المعيار الأخير المفضل: استخدام المعرفة الحاسوبية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*