فرص عمل – عاملة نظافة (مساعدة)

وظائف شاغرة وظيفة
وظائف شاغرة wezaftak

فرص عمل – عاملة نظافة (مساعدة)

يتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: يرجى الطلب بدقة على الرابط المنفق في الإعلان تحت عنوان طلب التوظيف اسم الشخص المسؤول: هلا غبن جهة الاتصال المنصب: مشرف رياض اطفال البريد الالكتروني المسؤول: gupw.vacagency.kgs@gmail. com الموقع\الرابط لتقديم: طلب التوظيف الوصف: الوصف الوظيفي: الإلتزام بالحضور باكراً إلى الروضة.

المحافظة على نظافة وترتيب الروضة واللعب.
تنظيف اللعبة وقيمها مرة كل أسبوعين.
القيام بذلك لتغطية تكاليف الطلاء بالكامل بإشراف المشرفة أونائب المشرفة في حال وجودها.
مساعدة المربيات على ضبط الأطفال في الملاعب والرحلات والنزهات.
الاهتمام بالأطفال عند قضاياهم في الحمام والمحافظة على نظافتهم.
الالتزام ببنود النظام الداخلي أهمها وثائق حماية حقوق الطفل المؤهلات العلمية والخبرات شهادة ثانوية\ متوسطة \إبتدائية المهارات مهارة في التعامل مع الأطفال التحلي بالصبر والمسؤوليات خلال تفاعلها مع الأطفال إستخدام لغة التواصل الإيجابي مع كادر الروضة و الأهل اللغات اللغة العربية: بطل الشجاعة تعدلاً و تمت الموافقة عليها لكتابة شروط التعاقدات: خبرة في التعامل مع الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة وتطبيق حماية الطفل ان البيولوجيا المتعاقدة لشهر مشترك قبل توقيع العقد على تقييم الروضة.

المستندات المطلوبة: المستندات المطلوبة لتقرير طبي توضح أن التقدم يتطور بشكل جيد ويؤدي إلى الأمراض السايرة ويجب قبولها.
الاختيارية المتاحة القريبة من مكان العمل.

ملاحظة هامة: ان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لا يتسامح مطلقاً مع الاستخدام والاعتداء الجنسي، أو سوء التمييز في جميع الفئات والاختلافات الزمنية والأنيه، وسيشهد جميع الفرق لفحص يستفسر عن العمل لديه السابق بطريقة أخرى، وحول كل ما يتم عزل باي شكل من اشكال العمل والاعتداء الجنسي، أو سوء قد يكون قادرًا على إبعاد الجميع عن هذه الوظيفة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*