وظائف شاغرة في لبنان Field Assistant

وظيفة شاغرة وظائف شاغرة
وظيفة شاغرة اليوم

وظائف شاغرة في لبنان Field Assistant

الأساسي رسالة مع الطلب ؟:
لا
توجيهات التقديم:

منظمة كير الدولية في لبنان هي شركة تكافؤ الفرص وتحظر التمييز والتحرش من أي نوع. سيتم النظر في جميع المتقدمين للتوظيف دون الاهتمام بالعرق أو اللون أو الدين أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الأصل القومي أو المخضرم أو حالة الإعاقة.

تلتزم منظمة كير الدولية في لبنان وموظفوها وأصحاب المصلحة بسياسات كير الدولية للحماية من الاستغلال والانتهاك الجنسيين (PSEA) وسياسات حماية الأطفال.

للتقديم ، أرسل سيرتك الذاتية المحدثة وخطاب التغطية إلى Recruit@careliban.org

لن يتم النظر في الطلبات إلا إذا ذكرت عنوان الوظيفة التي تتقدم لها في موضوع البريد الإلكتروني.

يتم إجراء المقابلات على أساس متجدد.

سيتم إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التغطية إلى قسم الموارد البشرية لمراجعتها وفقًا لمتطلبات الدور الذي أعربت عن اهتمامك به. سيتصل بك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا قريبًا إذا تم اعتبار ملفك الشخصي للوظيفة الشاغرة ، وإذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. إذا لم يتم الاتصال بك من قبل فريق الموارد البشرية لدينا ، فيرجى اعتبار طلبك مسجلاً تلقائيًا في قاعدة البيانات الخاصة بنا.
البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
Recruit@careliban.org
الوصف:

كير هي منظمة غير حكومية رائدة في مجال الإغاثة والتنمية تكافح الفقر في العالم. تأسس عام 1946 ، وهو الآن كونفدرالية مكونة من 14 عضوا و 4 منتسبين. في عام 2016 ، عملت كير في 84 دولة حول العالم ، حيث دعمت مشاريع المساعدات التنموية والإنسانية للوصول إلى أكثر من 83 مليون شخص. في حين أن CARE هي منظمة دولية كبيرة تضم أكثر من 11000 موظف حول العالم ، إلا أننا نتمتع بحضور محلي قوي: 95 ٪ من موظفينا هم من مواطني البلدان التي يتم فيها تشغيل برامجنا.

تقوم منظمة كير بتنفيذ مشروع زراعي قائم على المجتمع المحلي لبناء القدرات وسبل العيش ويسعى إلى معالجة الفجوات الحرجة في القدرات على طول سلاسل القيمة المستهدفة على كل من المستويات الفردية والمجتمعية والمؤسسية. لأنشطة التدريب الزراعي ، GHP / GMP ، تدريبات تصنيع الأغذية ، و GMP وفقًا لطلب المانحين وبدعم من الفريق

طابعة سهلة النوع

كير انترناشيونال في لبنان
آخر تاريخ التحديث:
02 أغسطس ، 2023
قطاع (ات)
العمل وسبل العيش
آخر مهلة للتقديم:
الثلاثاء 8 آب 2023
نوع العقد:
دوام كامل
مدة الوظيفة:
4 اشهر
الراتب
غير متاح
نطاق الراتب:
بين 800 و 1200 (دولار أمريكي)
درجة التعليم:
بكالوريوس
تفاصيل درجة التعليم:
متطلبات الخبرة:
بين سنة واحدة وسنتين
اللغة العربية:
ممتاز
العربية:
ممتاز
اللغة الفرنسية:
غير مطلوب
البلد / المدينة:

لبنان
بيروت

وظائف شاغرة في لبنان Field Assistant

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*