وظيفة شاغرة volunteers

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

وظيفة شاغرة volunteers

يتطلب رسالة مع الطلب؟:
نعم
توجيهات التقديم:

Applications without cover letters and title of the position in their e-mail subjects will be disregarded.

Nabad has zero-tolerance towards sexual abuse, exploitation, and harassment.

البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
الوصف:

The volunteers will be responsible to support in the implementation of field activities as well as entering data and other requests from the line manager. 

قطاع(ات) التدخل:

حقوق الإنسان والحماية
آخر مهلة للتقديم:

الأحد, 28 مايو 2023
نوع العقد:

تطوع
مدة الوظيفة:

Till end Of September 2023.
الراتب

70 USD
نطاق الراتب:

< 800 (USD)
درجة التعليم:

بكالوريوس
تفاصيل درجة التعليم:

متطلبات الخبرة:

أقل من سنة واحدة
اللغة العربية:

بطلاقة
اللغة الانكليزية:

جيد
اللغة الفرنسية:

غير مطلوب
البلد/المدينة:
  • Lebanon
  • البقاع


: المصدر .

وظيفة “Volunteers” تشير إلى الفرص التطوعية التي تتيحها المؤسسات للأفراد الذين يرغبون في المساهمة في العمل الخيري أو المجتمعي أو البيئي دون الحصول على أي أجر مالي.

ويشارك المتطوعون في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك العمل في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والبيئة والإغاثة في حالات الطوارئ والمزيد.

ويتمثل دور المتطوعين في تقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات المحلية والمؤسسات التي تعمل فيها في دفع الأنشطة المختلفة وتحسين جودة الحياة.

ويمكن للمتطوعين العمل في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل العمل في المأوى ورعاية الحيوانات ودعم الأشخاص الذين يعانون من الفقر والحاجة والمشاركة في مشاريع التعليم والتدريب والتنمية الاجتماعية.

عادةً ما يتم توظيف المتطوعين في المؤسسات غير الربحية والمنظمات الإنسانية ومؤسسات الرعاية الصحية والبيئية والمؤسسات الثقافية والتعليمية.

وتختلف متطلبات العمل كمتطوع حسب المؤسسة التي يتم العمل بها ونوع الأنشطة التي يتم العمل عليها.

عادةً ما يحتاج المتطوعين إلى أن يكون لديهم مهارات محددة تتناسب مع الأنشطة التي سيشاركون فيها، وقد يحتاجون أيضًا إلى تلقي التدريب اللازم لتنفيذ المهام المطلوبة. ويتطلب العمل كمتطوع أيضًا الالتزام بقواعد السلامة والصحة والأمان التي تحددها المؤسسة التي يتم العمل بها.

 

بشكل عام، تعد وظيفة “Volunteers” فرصة رائعة للأفراد الذين يرغبون في المساهمة في المجتمع وتحسين جودة الحياة للآخرين دون الحصول على أجر مالي، كما توفر لهم الفرصة لتطوير مهارات جديدة وتوسيع شبكاتهم الاجتماعية والمهنية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*