فرص عمل مطلوب مشرف ميداني

Magnifying glass over a newspaper classified section

فرص عمل مطلوب مشرف ميداني

تتطلب رسالة مع الطلب؟: نعم توجيهات التقديم: إذا كنت مهتمًا، يرجى تقديم: (1) سيرة ذاتية محدثة، (2) خطاب تعريفي، (3) ثلاثة مراجع إشرافية مهنية إلى lebanonrihr@ri.org.

لن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة. يجب أن يتضمن سطر موضوع البريد الإلكتروني ما يلي: المشرف الميداني (BML) البريد الإلكتروني الشخصي المسؤول: llebanonrihr@ri.org

الوصف: المسؤوليات الرئيسية المساءلة والتعقيد يتطلب المنصب مستوى عالٍ من الاستقلالية ومهارات حل المشكلات سيكون لدى صاحب الوظيفة بعض المهارات سلطة اتخاذ القرار ضمن نطاق الوصف الوظيفي له/لها؛ ومع ذلك، عليه أن يناقش القرارات مع منسق الصحة.

يجب أن يتمتع صاحب الوظيفة بمستوى عالٍ من مهارات الاتصال والقدرة على العمل الجماعي

يجب أن يتمتع صاحب الوظيفة باهتمام ممتاز بالتفاصيل وتنظيم العمل

الإشراف على المرافق الصحية

ضمان تنفيذ حزمة أساسية من مكونات الرعاية الصحية الأولية في وحدات الرعاية الطبية المتنقلة المدعومة؛ بتوجيه من السياسة والمبادئ التوجيهية لوزارة الصحة العامة. وتشمل مجالات الاهتمام الصحة الإنجابية، وصحة الطفل والإدارة المتكاملة لأمراض الطفولة، والتغذية، ومكافحة الأمراض المعدية وإدارة الأمراض غير المعدية،

الموافقة على طلبات الاختبارات التشخيصية التي يطلبها أطباء وحدة الرعاية الطبية المتنقلة ومراقبة الوصفات الطبية للاختبارات التشخيصية العقلانية، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة العامة.

التواصل بشكل مباشر مع الأطباء في وحدات الرعاية الطبية المتنقلة، ومراجعة الإرشادات والبروتوكولات السريرية لوزارة الصحة العامة/منظمة الصحة العالمية ومناقشة خطط علاج المرضى عند الحاجة.

تفسير الإرشادات الفنية والتشغيلية لموظفي وحدة الرعاية الطبية المتنقلة ودعمهم في تطبيق هذه الإرشادات على الظروف المحددة داخل المنطقة المخصصة.

العمل بشكل وثيق مع فريق الميدان (ضباط وحدة إدارة النفايات الطبية) وفريق المراقبة والتقييم لتحليل الأمراض، واستخدام الخدمات، وسلوكيات طلب الرعاية.

مراقبة بالتنسيق مع أنظمة الإنذار المبكر لفريق الصحة لتفشي الأمراض والتحقيق في ظهور الأمراض المعدية.

مراقبة وصفات الأدوية التي يطلبها أطباء وحدة الرعاية الطبية عن كثب؛ يجب على صاحب الوظيفة تشجيع الاستخدام الرشيد للأدوية دائمًا وضمان فعالية وكفاءة نظام الرعاية الصحية. يتم تقديم الخدمة الطبية؛

وضع جدول شهري للزيارات الميدانية لوحدة الرعاية الطبية المتنقلة بالتنسيق مع مسؤول وحدة الرعاية الطبية المتنقلة. بالتنسيق مع منسق البرنامج، يجب على صاحب الوظيفة ضمان التنفيذ في الوقت المناسب للزيارات الميدانية بما يتماشى مع خطة العمل، والمساعدة في تحديثها بانتظام خطة العمل.

توفير التوجيه والإشراف السريري والفني لوحدات الرعاية الطبية المتنقلة التي تدعمها RI في البقاع مع الإشراف على الأطباء والممرضين الممارسين في المراكز.

مراقبة الوضع الوبائي في المنطقة عن كثب بهدف الاستجابة في الوقت المناسب لجميع حالات الطوارئ الصحية في مناطق مستجمعات المياه دعمت منظمة RI وحدات الرعاية الصحية الأولية، بما في ذلك السيطرة على الوقاية من الأمراض المعدية وانتشارها في المناطق المستهدفة؛

دعم فريق العمليات في RI فيما يتعلق بالجانب الفني لشراء اللوازم الطبية والمعدات والمواد الاستهلاكية.

التنسيق والتقارير

متابعة التنفيذ اليومي لأنشطة المشروع والإبلاغ عن أي تحديات إلى منسق الصحة.

أداء أي مهمة أخرى تتعلق بمشروع اليونيسف عند بناءً على طلب منسق الصحة.

يجب على صاحب الوظيفة التأكد من الإبلاغ عن أي فجوات أو تأخيرات أو مخاوف بشأن التنفيذ مباشرة إلى منسق الصحة لتحديد الإجراءات التصحيحية وفقًا لذلك.

مراقبة جودة الخدمات في المرافق الصحية بالتنسيق مع ضابط وحدة إدارة النفايات الطبية في RI تحديد الفجوات والمشاكل وفقًا لمعايير وزارة الصحة العامة

مراقبة اكتمال وجودة التوثيق في السجلات الطبية ونظام المعلومات الصحية ودعم مقدمي الرعاية الصحية فيما يتعلق بالتوثيق الجيد.

تقديم الملاحظات والمدخلات بشأن الإجراءات التشغيلية الطبية القياسية وإرشادات التشخيص وأنشطة تحسين الجودة وأدوات إعداد التقارير الخاصة بمعهد البحوث الطبية.

السلوك والتصرف

يضمن أن السلوك داخل وخارج العمل يعزز القيم الواردة في مدونة قواعد السلوك وسياسات الحماية في RI

يتصرف بنزاهة ويتحمل المسؤولية عن كونه محترمًا وشاملًا ومهنيًا

يبلغ عن أي مخاوف

التنوع والمساواة والإدماج

يبدأ تحقيق مهمتنا بكيفية نحن نبني فريقنا ونعمل معًا. ومن خلال التزامنا بإثراء مؤسستنا بأشخاص من أصول ومعتقدات وخلفيات وطرق تفكير مختلفة، نصبح أكثر قدرة على الاستفادة من القوة الجماعية لفرقنا وحل أكثر التحديات تعقيدًا في العالم. نسعى جاهدين لتحقيق ثقافة الثقة والاحترام، حيث يساهم الجميع بوجهات نظرهم وذواتهم الحقيقية، ويصلون إلى إمكاناتهم كأفراد وفرق، ويتعاونون للقيام بأفضل عمل في حياتهم. نحن ندرك أن التنوع والشمولية هي رحلة، ونحن نعمل على تحقيق ذلك. ملتزمون بالتعلم والاستماع والتطور لكي نصبح أكثر تنوعًا وإنصافًا وشمولاً مما نحن عليه اليوم.

فرص العمل المتساوية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*