فرص عمل – مسؤول ميداني – شمال لبنان

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

فرص عمل – مسؤول ميداني – شمال لبنان

 

يتطلب رسالة مع الطلب؟:
نعم
توجيهات التقديم:

هل هذا الوصف يناسبك؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم باللغة الإنجليزية. لن يتم النظر في السيرة الذاتية فقط.

يجب إرسال الطلبات فقط من خلال الرابط: https://ee-eu.kobotoolbox.org/single/d66f99900e3be7e7aa199d33e7e806c2

لن يتم النظر في الطلبات المرسلة مباشرة عبر البريد الإلكتروني.

ملاحظة: قد يتم إغلاق الوظيفة الشاغرة قبل الموعد النهائي. شكرًا لك على تفهمك

لمزيد من المعلومات حول Solidarités International، يرجى الرجوع إلى موقعنا على الإنترنت: http://www.solidarites.org/en/

نحن نشجع النساء بنشاط على اغتنام الفرص وكسر الحواجز والتفوق في حياتهن المهنية. انضم إلى فريقنا، حيث سيتم تقدير مهاراتك وأفكارك ومساهماتك ورعايتها، وتعزيز ثقافة الشمول وتمكين المرأة.

البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
tripoli.job@solidarites-liban.org
الموقع\الرابط للتقديم:
https://ee-eu.kobotoolbox.org/single/d66f99900e3be7e7aa199d33e7e806c2
الوصف:

عرض المنظمة

Solidarites International (SI) هي منظمة إنسانية دولية غير حكومية تعمل منذ أكثر من 40 عامًا على تقديم المساعدة للسكان المتضررين من النزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية من خلال تلبية احتياجاتهم الحيوية من الغذاء والماء والمأوى. وتشارك بشكل خاص في مكافحة الأمراض المرتبطة بالمياه غير الآمنة، السبب الأول للوفاة في العالم، وتوفر تدخلات Solidarites International الخبرة في مجال الوصول إلى مياه الشرب والصرف الصحي وتعزيز النظافة، ولكن أيضًا في المجال الأساسي للأمن الغذائي وسبل العيش. تتواجد فرق منظمة التضامن الدولي في حوالي عشرين دولة، وتضم 2000 شخص في المجموع، من المغتربين والموظفين الوطنيين والموظفين الدائمين في المقر الرئيسي وعدد قليل من المتطوعين، ويعملون باحترافية والتزام مع احترام الثقافات.

تلتزم منظمة التضامن الدولي بمنع ومكافحة جميع أنواع الإساءة – جميع أعمال الاستغلال والإساءة و/أو التحرش الجنسي (SEAH) ضد أعضاء المجتمعات المستفيدة أو المتعاونين، والاحتيال، والفساد، وانتهاك الأشخاص و/أو الممتلكات، وتمويل الأنشطة الضارة بحقوق الإنسان – والتي يمكن ارتكابها في إطار تدخلاتها. تطبق منظمة التضامن الدولي سياسة عدم التسامح مطلقًا فيما يتعلق بأعمال الاستغلال والإساءة و/أو التحرش الجنسي.

منظمة التضامن الدولي هي صاحب عمل عادل ملتزم بالعثور على جميع أشكال التمييز. لن تطلب منظمة التضامن الدولي أي أجر للمشاركة في عملية التوظيف.

الوصف الوظيفي

الهدف العام:

يتولى موظف الميدان، تحت الإشراف المباشر لقائد فريق المجتمع والخدمات، مسؤولية إجراء تقييمات الاحتياجات والإشراف على التخطيط وتنفيذ ومراقبة أنشطة نقل المياه وإزالة الحمأة وإشراك المجتمع داخل المستوطنات غير الرسمية التي يسكنها اللاجئون السوريون والمجتمعات المضيفة القريبة. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك في الاستجابة لحالات الطوارئ (توزيع المواد غير الغذائية، ومواد الإغاثة الأساسية، ونقل المياه، وإزالة الحمأة وجمع البيانات)

التحديات الرئيسية:

الضغوط النفسية والعاطفية الشديدة الناجمة عن العمل في البيئات المتأثرة بالصراع.
التهديد بالعنف والوصول المحدود إلى مناطق الصراع
العمل تحت الضغط والعمل الإضافي/عطلات نهاية الأسبوع.
العمل مع مجموعات مستهدفة مختلفة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*