فرص عمل مطلوب مسؤول اللوجستيات

وظائف شاغرة وظيفة
وظيفة وظائف شاغرة

فرص عمل مطلوب مسؤول اللوجستيات

 

تتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: المرشحون المؤهلون مدعوون للتقديم في أقرب وقت ممكن حيث نقوم بفحص الطلبات على أساس دوري.

سيتم أخذ الطلبات الواردة عبر موقعنا فقط بعين الاعتبار.

البريد الالكتروني المسؤول: Recruit@lb.acfspain.org الموقع\الرابط للتقديم: موظف لوجستي – قدم هنا!
الوصف: العمل ضد الجوع هي منظمة دولية غير حكومية وخاصة وغير سياسية وغير دينية وغير ربحية تم إنشاؤها في عام 1979. هدفها هو مكافحة الجوع والحالات الخطيرة التي تهدد الرجال والنساء والأطفال. ويعمل حاليًا 500 وافد وأكثر من 5000 موظف في منظمة العمل ضد الجوع في أكثر من ستة وأربعين دولة يعملون في مشاريع تتعلق بأربعة مجالات للتركيز: التغذية والصحة والأمن الغذائي والمياه والصرف الصحي.

في لبنان، لا تزال الأزمة السورية تولد ضغوطاً سياسية واجتماعية واقتصادية بسبب الحرب في لبنان وتبقي أكثر من 1.5 مليون لاجئ في وضع من الضعف المتزايد. وفي هذه البيئة من عدم اليقين السياسي والاقتصادي والاجتماعي، حافظت فرقنا على لقد حافظنا على مستويات عالية من الاستجابة الإنسانية والمساعدات المقدمة للبنان. وعلى نحو مماثل، استمرت تدخلاتنا في البقاع والمناطق الشمالية، وكذلك في جنوب البلاد، مع التركيز بشكل خاص على العمل بالشراكة أو في تحالف مع منظمات أخرى و بشأن تعزيز العلاقة المؤسسية مع كل من الجهات المانحة. المؤسسية، مثل السلطات والكيانات المحلية.

يتحمل موظف اللوجستيات المسؤولية الكاملة عن الأنشطة اللوجستية في القاعدة (المشتريات، الأسطول، تكنولوجيا المعلومات) ويساهم بنشاط في إدارة الأمن (التحليل والتشغيل) التنفيذ) حسب الطلب.

الهدف 1: تنفيذ وضمان أداء سلسلة التوريد (40%)

المسؤول عن:

ضمان التوافق مع إجراءات ACF في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد

الأداء فيما يتعلق بالتكاليف والجودة والالتزام بالمواعيد في سلسلة التوريد (الشراء والنقل والمخزون) ) في جميع أنحاء منطقته

النصائح والمعلومات والتنبيهات حول معالجة الطلبات المقدمة إلى مقدمي الطلبات

المعرفة الشاملة بالسوق في منطقته

إعداد تقارير عالية الجودة وفي الوقت المناسب حول مجال نشاطه

ضمان وجود أرشفة مناسبة داخل قسم الخدمات اللوجستية بعد سياسات وإجراءات AAH

الدعم في إعداد التدقيق

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*