فرص عمل – معلم التاريخ (الصفوف من 8 إلى 10) جميع المجالات

فرص عمل – معلم التاريخ (الصفو

يتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: https://careers.un.org/jobSearchDescription/240978?language=en

اسم الشخص المسؤول: Recruitmentquestions@unrwa.org وظيفة جهة الاتصال: Recruitmentquestions@unrwa.org البريد الإلكتروني الشخصي المسؤول: Recruitmentquestions@unrwa.org الموقع\الرابط للتقديم: Inspira الوصف: أ- يضمن تقديم تعليم جيد وشامل لجميع الطلاب من خلال: – تحديد المفاهيم الأساسية والمحتوى والمهارات وطرق التدريس المناسبة لتقديم مجالات المواد الدراسية مع مراعاة احتياجات الطلاب الفردية.

– استخدام مجموعة من الاستراتيجيات والتقنيات التعليمية المناسبة التي تركز على المتعلم – إثراء مناهج البلد المضيف حيثما كان ذلك مناسبًا لتطوير كفاءات الطلاب وتحقيق أهداف وقيم التعلم في الأونروا بما يتماشى مع إطار المناهج الدراسية للأونروا.

– تقييم تعلم الطلاب من خلال استخدام التقييمات التكوينية والختامية والتشخيصية.

– الحفاظ على بيئة تعليمية آمنة وفعالة في الفصول الدراسية ومجمع المدرسة وفقًا لقواعد السلوك المدرسي للأونروا؛

ب- المشاركة في الأنشطة المدرسية المشتركة الأنشطة/اللجان المنهجية والحفاظ على الروابط مع مجتمع التعليم الأوسع لتحسين أداء الطلاب ورفاهتهم بما في ذلك الأنشطة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية والبيئية والصحية الرئيسية وحقوق الطفل وحمايته.

ج- يشارك بنشاط في التنمية المهنية القائمة على المدرسة وغيرها، بما في ذلك دعم الأقران والمناقشة والتدريب بما يتماشى مع السياسات والعمليات والإجراءات المعتمدة من الأونروا.

د- المساهمة في جمع البيانات وتسجيلها وتحليلها بشكل منهجي بما يتماشى مع نظام إدارة معلومات التعليم في المدرسة والأونروا.

هـ- التواصل بشكل فعال مع أولياء الأمور – المشاركة في تطوير السياسات المدرسية والتخطيط لها وتقييمها من خلال العمل كعضو في الفريق.

ح- أداء أي واجبات أخرى قد يتم تكليفه بها من قبل المشرف.

ف من 8 إلى 10) جميع المجالات

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*