فرص عمل – Digital Marketing Strategist (Remote)

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

فرص عمل – Digital Marketing Strategist (Remote)

يلزم رسالة مع الطلب؟: نعم توجيهات التقديم: برجاء إرسال سيرتك الذاتية وخطاب تعريفي على هذا الرابط في موعد أقصاه 4 سبتمبر 2024. البريد الإلكتروني الشخصي المسؤول: hr.gpmena@greenpeace.org الموقع\الرابط للتقديم: https://gpmena .bamboohr.com/careers/84 الوصف: المسمى الوظيفي: منظمة استراتيجي للتسويق الرقمي: قسم السلام الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: GP الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يقدم تقاريره إلى: مدير المشاركة الموقع: تقع الوظيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الغرض العام الغرض العام من هذا الدور هو تطوير وتنفيذ التوجه الاستراتيجي لجهود التسويق الرقمي لمنظمة السلام الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتضمن ذلك تحديد أهداف طويلة المدى، وتطوير استراتيجيات مبتكرة، والتأكد من أن جميع المبادرات الرقمية تتماشى مع أهداف الحملة والمشاركة وجمع التبرعات الأوسع للمنظمة.

النطاق

يتولى صاحب المنصب مسؤولية تحديد وتنفيذ استراتيجية التسويق الرقمي الشاملة. يتضمن هذا الدور الإشراف على جميع أنشطة التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، والتأكد من مساهمتها في نمو الجمهور المستدام، وتعميق المشاركة، وتعزيز التأثير. سيعمل استراتيجي التسويق الرقمي التعاون الوثيق مع الفريق الرقمي والفرق متعددة الوظائف لدمج الاستراتيجيات الرقمية في جميع أنحاء المنظمة.

المسؤوليات

تطوير ودعم تنفيذ استراتيجية التسويق الرقمي لغرينبيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديد أهداف واضحة ونتائج رئيسية لتوجيه جهود الفريق وقياس النجاح.

التنسيق استراتيجيات عبر مختلف الفرق، لضمان تماسك المبادرات الرقمية المدفوعة والعضوية والمساهمة في المهمة الشاملة لـ Greenpeace MENA. تعزيز التعاون والتكامل بين الإدارات لتعظيم التأثير.

الإشراف على الحملات: تقديم التوجيه الاستراتيجي لجميع الحملات الإعلانية الرقمية. التأكد من أن الحملات مبتكرة، ومستندة إلى البيانات، ومتوافقة مع الأهداف طويلة المدى لمنظمة غرينبيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مراجعة مقاييس الأداء بشكل منتظم لتوجيه جهود التحسين.

رؤى الجمهور: قيادة تطوير استراتيجيات تقسيم الجمهور، باستخدام تحليلات البيانات والرؤى لتحسين الاستهداف والرسائل. الإشراف على تنفيذ منهجيات الاختبار المتقدمة لتعزيز معدلات المشاركة والتحويل.

الابتكار والبحث: دعم اعتماد الاتجاهات والتقنيات الرقمية الناشئة. تقييم إمكانات المنصات والأدوات الجديدة، ودمجها في استراتيجية غرينبيس الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب الاقتضاء.

التقارير والتقييم: الإشراف على التقارير الشاملة حول أداء القنوات الرقمية. التأكد من أن الرؤى من التقييمات يتم تطبيقها بشكل منهجي تطبيقها لتحسين الاستراتيجيات المستقبلية. توصيل النتائج والتوصيات الرئيسية إلى القيادة العليا.

التعاون الاستراتيجي: العمل بشكل وثيق مع مدير المشاركة وكبار القادة الآخرين لمواءمة الاستراتيجيات الرقمية مع أولويات المنظمة. العمل كمستشار رئيسي بشأن الاتجاهات الرقمية وتأثيراتها على منظمة غرينبيس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

المسؤوليات الإضافية: أداء أي واجبات أخرى مناسبة للوظيفة وكما يفوضها مدير الخط.

المؤهلات والمهارات والخبرة

المؤهلات التعليمية

درجة جامعية أو دراسات عليا (ماجستير) في الاتصالات أو التسويق أو الوسائط الرقمية أو مجال ذي صلة.

الخبرة و المهارات

أكثر من 7 سنوات من الخبرة في التسويق الرقمي، مع خلفية قوية في التخطيط الاستراتيجي

خبرة مؤكدة في إدارة وتحسين الحملات الرقمية واسعة النطاق عبر منصات متعددة.

قدرة مثبتة على تحديد أهداف التسويق الرقمي الطموحة وتحقيقها، مع سجل حافل من القيادة النمو والابتكار.

المعرفة المتقدمة بأدوات التسويق الرقمي ومنصات التحليلات، مثل Google Analytics وإعلانات Facebook وغيرها.

مهارات لغوية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية ضرورية.

الكفاءات التنظيمية

قدرة استثنائية على التفكير الاستراتيجي وحل المشكلات.

مهارات تواصل وتفاعل شخصية ممتازة المهارات، وخاصة في البيئات متعددة الثقافات والعالمية.

مستوى عالٍ من الاستقلالية والمرونة والقدرة على قيادة التغيير.

الالتزام بالتعلم المستمر ومشاركة المعرفة.

الالتزام

الالتزام بالقيم الأساسية لمنظمة غرينبيس في الاستجابة للقضايا البيئية والسلام من خلال حملات العمل المباشر غير العنيفة بما يتماشى مع مهمتها. إخلاء المسؤولية

تلتزم منظمة السلام الأخضر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتحقيق التنوع داخل قوتها العاملة، بغض النظر عن الجنس أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو الثقافة أو الدين أو الخلفية العرقية. سيتم التعامل مع جميع الطلبات بسرية تامة.

كيفية التقديم

يرجى إرسال سيرتك الذاتية وعنوانك إرسال خطاب إلى هذا الرابط مع ذكر عنوان الوظيفة في سطر الموضوع “استراتيجي التسويق الرقمي” في موعد أقصاه 4 سبتمبر 2024.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*