فرص عمل – Data Analyst

وظيفة شاغرة وظائف شاغرة
وظيفة شاغرة اليوم

فرص عمل – Data Analyst

 

تتطلب رسالة مع الطلب؟: لا توجيهات التقديم: يرجى التقديم مباشرة باستخدام الرابط التالي: https://careers.rti.org/jobs/12264?lang=en-us لن نقوم بمراجعة الطلبات المقدمة عبر البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني المسؤول: Recruit@qitabi3.org الموقع\الرابط للتقديم: RTI International Careers الوصف: يتمتع معهد Research Triangle (RTI) بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مساعدة الحكومات والمجتمعات والقطاع الخاص. باعتباره معهد أبحاث مستقلًا غير هادف للربح ومقره في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، يعمل في RTI ما يقرب من 6000 موظف يتمتعون بخبرة عالمية في تنفيذ مشاريع التنمية الدولية.

يدعم قسم التعليم الدولي في IDG تطوير التعليم في جميع أنحاء العالم من خلال تعزيز سياسة التعليم وإدارته وممارسته من أجل تحقيق تحسن ملموس في التدريس والتعلم. من سمعتنا الراسخة في تعزيز نظام التعليم، إلى العمل المبتكر في تقييم وتعلم الصفوف المبكرة، تعمل RTI على تحسين جودة التعليم وأهميته وكفاءته من خلال تنفيذ المشاريع الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ومؤسسة ليغو، ومؤسسة بيل وميليندا جيتس، وغيرها الجهات المانحة والعملاء.

وصف المشروع: منحت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية/لبنان مؤخرًا RTI اتفاقية تعاونية بقيمة 97 مليون دولار أمريكي لمدة خمس سنوات للبناء على ما يقرب من عقد من الاستثمارات في نظام التعليم بموجب برنامج التعليم الجيد نحو الوصول إلى التعليم الأساسي (QITABI) 1 و2 يهدف مشروع كتابي 3 إلى تعزيز أنظمة خدمات التعليم الحكومية بشكل أكبر لتحقيق تحسينات في تعلم الطلاب في جميع المدارس العامة في لبنان (الفترة الأولى والثانية) وفي مدارس خاصة مختارة منخفضة التكلفة والتي تعاني من الضعف والمحرومين اقتصاديًا. ويستهدف النشاط ما يقدر بنحو 350 ألف فتاة وصبي في أكثر من ألف مدرسة حكومية في لبنان والمدارس الخاصة منخفضة التكلفة والمحرومة اقتصاديًا، وسيدعم القدرة الإجمالية للنظام التعليمي على التخطيط والميزانية وتقديم ومراقبة وتقييم وتأسيس التعليم الجيد. الخدمات من خلال تقديم المساعدة الفنية المتعمقة لمركز البحوث والإنماء التربوي ووزارة التربية والتعليم العالي.

ملخص الوظيفة: تبحث RTI عن محلل بيانات في لبنان. سيقدم محلل البيانات الدعم المنتظم والتوجيه في مجالات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المعلومات وإدارة البيانات وتحليلها وإعداد التقارير. سيجري محلل البيانات تحليلاً مستقلاً للبيانات الكمية والنوعية التي تم جمعها من خلال المشروع ومن المتوقع أن يطور تحليلات موجزة وفي الوقت المناسب التقارير التحليلية من هذا التحليل.

مكان العمل: بيروت، لبنان

التقرير إلى: مدير قاعدة البيانات

ستشمل مسؤولياتك الأساسية على سبيل المثال لا الحصر:

تصميم وتنفيذ إدخال البيانات ومعالجتها وتحليلها لدراسات الرصد والتقييم، وخاصة فيما يتعلق بالدراسات الاستقصائية الأساسية والتأثير التقييمات.
يتضمن ذلك إنشاء عمليات ضمان الجودة لتنظيف البيانات والتحقق من سلامتها على وجه الخصوص، وتحديد القيم الشاذة والقيم المفقودة والأخطاء، من خلال المراجعة اليدوية والإحصائية / الاقتصادية لبيانات الأساس والتقييم.
المساعدة في تصميم المراقبة والتقييم (M&E) الدراسات، مع التركيز بشكل خاص على تطوير أدوات جمع البيانات والمنهجيات وعمليات ضمان الجودة.

استقبال الشكاوى والتعامل معها من خلال التنسيق مع قنوات الخط الساخن وآلية الملاحظات والإبلاغ عن أي حوادث وملاحظات. إنشاء وتعديل أي حالات معلومات حساسة.

المشاركة بنشاط في التخطيط و إجراء تقييمات ما بعد التوزيع ودراسات تقييم تأثير تدريب المستفيدين في جميع المراحل، بما في ذلك عملية تصميم الاستبيانات، وضمان الجودة، وإدخال البيانات، ومعالجتها، وتحليلها، والمساعدة في صياغة التقارير النهائية.
دعم جميع وظائف البحث والمراقبة والتقييم والتكيف والتعلم في المشروع.
المساهمة في تنفيذ خطة مراقبة الأنشطة والتقييم والتعلم بالإضافة إلى المراجعات السنوية حسب الاقتضاء.
قيادة جمع البيانات وتحليلها وإعداد التقارير حول مؤشرات الأداء

تطوير وإدارة وتنفيذ أنظمة وأدوات مراقبة وتقييم المشروع، بما في ذلك الحلول الرقمية لجمع البيانات وتصورها، وضمان الجودة والامتثال لمتطلبات QITABI 3 وRTI.

أداء مهام أخرى ذات صلة حسب الحاجة.

المؤهلات:

درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر , إدارة المعلومات / العلوم، إدارة المشاريع، دراسات التنمية، الإحصاء، الاقتصاد، أو المجالات ذات الصلة الوثيقة.

مهارات كمبيوتر ممتازة، بما في ذلك التحليل الكمي، واستخدام برنامج إكسل.

خبرة في تصميم وتخطيط وإجراء الرصد والتقييم (M&E)

مهارات تواصل وكتابة ممتازة & مهارات العرض باللغتين الإنجليزية والعربية.

القدرة على تنفيذ مجموعة متنوعة من المناهج والتقنيات التحليلية.

خبرة في تصميم النماذج الكمية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*