فرص عمل – مساعد/ة تسجيل – زحلة لبنان

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

فرص عمل – مساعد/ة تسجيل – زحلة لبنان

 

يتطلب رسالة مع الطلب؟:
نعم
توجيهات التقديم:

يتم إدارة هذه الوظيفة بموجب RAP – Commission-HCP/2022/07:

يتم تقسيم المرشحين إلى 3 فئات:

المرشحون الداخليون: الموظفون الحاليون، الذين يشغلون منصبًا محدد المدة أو غير محدد المدة، والذين، في تاريخ الموعد النهائي للتقديم، يخدمون في نفس فئة الوظيفة الشاغرة، أو بدرجة الوظيفة أو درجة واحدة أقل أو أعلى.

المرشحون الذين لديهم خبرة في المفوضية: الموظفون الحاليون في فئات أخرى من الوظيفة الشاغرة، أو نفس الفئة الذين يتقدمون بدرجتين أعلى من درجتهم، ومساعدو التدريس، والشركات التابعة (متطوعو الأمم المتحدة، ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، والمستشارون، والمتدربون)، أو موظفو المفوضية السابقون الذين شغلوا منصبًا مؤقتًا أو مؤقتًا (في غضون عامين من انتهاء الخدمة للذكور و5 سنوات للإناث).
المرشحون الخارجيون
سيتم تقييم المرشحين وفقًا لمتطلبات الوظيفة بناءً على مؤهلاتهم وخبرتهم المهنية ومهاراتهم وسجل أدائهم (إن وجد) وقد يتم تقييمهم بشكل أكبر في اختبار و/أو مقابلة.

يمكن للمرشحين الذين لديهم ملف تعريف Workday الوصول إلى الوظيفة الشاغرة من خلال القائمة > المهنة > البحث عن وظيفة

سيتم الاتصال بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة فقط.
تلتزم المفوضية بالتنوع وترحب بالطلبات المقدمة من المرشحين المؤهلين بغض النظر عن الإعاقة أو الهوية الجنسية أو الحالة الزوجية أو الشراكة المدنية أو العرق أو اللون أو الأصول العرقية والوطنية أو الدين أو المعتقد أو التوجه الجنسي. تتبع المفوضية سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الاستغلال الجنسي والاعتداء والتحرش الجنسي. سيخضع المرشحون الناجحون لفحص إلزامي من قبل الأمم المتحدة بشأن الاستغلال الجنسي والاعتداء والتحرش الجنسي قبل تلقي العرض. لا تفرض المفوضية رسومًا في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (التقديم أو مقابلة العمل أو المعالجة أو التدريب أو أي رسوم أخرى). سيتم التعامل مع جميع الطلبات بسرية تامة.

البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
hrlebanon@unhcr.org
الموقع\الرابط للتقديم:

https://unhcr.wd3.myworkdayjobs.com/External/job/Zahle-Lebanon/Registration-Assi
الوصف:

الإطار التنظيمي وعلاقات العمل
مساعد التسجيل هو عضو في فريق التسجيل ويشرف عليه زميل أعلى خبرة والذي عادة ما يقدم تقاريره مباشرة إلى موظف التسجيل. يكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن دعم جميع الأنشطة المتعلقة بالتسجيل، والتي قد تشمل أيضًا وظائف تتعلق بالاستقبال والتسجيل وإدارة البيانات. يستجيب لاستفسارات طالبي اللجوء واللاجئين بشأن إجراءات التسجيل لدى المفوضية وحقوقهم واستحقاقاتهم. يتواصل مساعد التسجيل مع موظفي الحماية والشركاء لضمان تحديد الأشخاص المعنيين وإحالتهم في الوقت المناسب لمتابعة الحماية وقد يوفر خدمات الترجمة الشفوية و/أو التحريرية في الحالات التي يمتلك فيها الكفاءات اللغوية المطلوبة.

جميع موظفي المفوضية مسؤولون عن أداء واجباتهم كما هو منصوص عليه في وصف وظائفهم. إنهم يقومون بذلك ضمن صلاحياتهم المفوضة، بما يتماشى مع الإطار التنظيمي للمفوضية والذي يشمل ميثاق الأمم المتحدة، وقواعد وأنظمة موظفي الأمم المتحدة، وسياسات المفوضية والتعليمات الإدارية، فضلاً عن أطر المساءلة ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، يُطلب من أعضاء الموظفين الاضطلاع بمسؤولياتهم بطريقة تتفق مع الكفاءات الأساسية والوظيفية والوظيفية المتقاطعة والإدارية والقيم الأساسية للمفوضية من الاحتراف والنزاهة واحترام التنوع.

الواجبات
– إجراء مقابلات التسجيل وفقًا للإجراءات التشغيلية القياسية المحلية ومعايير التسجيل.
– الرد على استفسارات طالبي اللجوء واللاجئين بشأن إجراءات التسجيل في المفوضية وحقوقهم واستحقاقاتهم.
– الاحتفاظ بسجلات وبيانات دقيقة ومحدثة تتعلق بجميع حالات التسجيل الفردية.
– تحديد الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وضمان الإحالة في الوقت المناسب إلى متابعة الحماية حسب الحاجة.
– التعاون مع موظفي الحماية و/أو الشركاء في تقديم المساعدة والبرمجة، بما في ذلك توفير وثائق الهوية والاستحقاق
– العمل كمترجم عند الحاجة.
– إحالة الحالات إلى وحدات أخرى داخل المكتب وإلى الشركاء المنفذين حسب الضرورة.

– دعم تحديد المخاطر وإدارتها والسعي إلى اغتنام الفرص التي تؤثر على الأهداف في مجال المسؤولية. ضمان اتخاذ القرارات بشأن المخاطر بناءً على المجال الوظيفي للعمل. رفع المخاطر والقضايا والمخاوف إلى المشرف أو إلى الزملاء الوظيفيين المعنيين.
– أداء مهام أخرى ذات صلة حسب الحاجة.

1 Comment

  1. أنا بحاجة ضرورية للعمل لظروف اقتصادية ومادية
    حاصلة على شهادة في التربية
    أمتلك خبرة في التعليم (١٤ سنة تعليم في مدرسة الفلبين الأقدسين)
    وحصلت مؤخراً على عدّة شهادات :مساعد ممرّض
    إسعافات أولية
    وbaby sitter
    أرجو منكم قبولي

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*