وظائف شاغرة في لبنان Logistics Officer

وظائف شاغرة في لبنان Logistics Officer

الأساسي رسالة مع الطلب ؟:
لا
توجيهات التقديم:

يجب على المتقدمين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى contact@nawaya.org مع سطر الموضوع التالي: “مسؤول اللوجستيات في شبكة نوايا”. سيتم استبعاد أي تطبيقات لا تتبع هذه الإرشادات الدقيقة.
البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
contact@nawaya.org
الوصف:

يقود سيارته الخاصة إلى الوجهة المتفق عليها بناءً على الجدول الزمني المحدد مسبقًا كما هو موضح بواسطة مدير المشتريات (PM) وشرحها
يطلب منه أن يكون جديرًا بالثقة وأن يتأكد من أنه يتسم باليقظة والمسؤولية أثناء القيادة لأغراض السلامة العامة والصحية الخاصة به.
تحميل / تفريغ المنتجات / الإمدادات / البضائع إما يدويًا أو باستخدام معدات الرفع المناسبة التي يحتاج إلى ضمانها من قبل رئيس الوزراء مسبقًا.
ينسق مع المورد المختار حول اليوم / الوقت لاستلام المواد المشتراة التي دفعتها شبكة نوايا من خلال ميزانيات البرامج ويضمن وضع المواد المحملة بشكل آمن ومناسب في السيارة.
يضمن التنفيذ الفعال للعملية من جمع الوثائق إلى إسقاطها للتوقيع ؛ عليه / عليها التأكد من قيام الشاب / الشخص المدعوم في البرنامج بتوقيع خطاب “إقرار استلام الإمدادات”.
يجمع مذكرات التسليم (DN) على النحو الذي أوضحه مدير المشتريات مسبقًا لعناصر مختلفة من مواقع مختلفة ويضمن إكمال جميع الوثائق ذات الصلة وتوقيعها بشكل صحيح عند أي تسليم.
تحويل المستندات المختلفة ذهابًا وإيابًا بين الموردين والأشخاص المعنيين المدعومين في البرنامج (على سبيل المثال: الشباب تحت GIL) في مكتب Nawaya الموجود في الحمرا بناءً على طلب / توضيح من قبل PM (فاتورة ، إيصال ، أمر شراء موقع من قبل المورد ، توقيع DN ، شباب تأكيد الإيصال …)
يتحقق من الكمية المطلوبة لكل عنصر لكل شاب / شخص مدعوم ، ويتم جمعها بشكل صحيح وبالتالي تسليمها مع وثائق فعالة. إنه / هي مسؤول عن تسليم الإمدادات / العناصر إلى جانب الكميات التي تم جمعها بشكل صحيح إلى المستخدم النهائي ، أي الشباب المدعومين في البرامج.
يُبلغ “على الفور” بأي أخطاء أو مشكلات إلى مدير المشتريات لاتخاذ إجراءات تصحيحية فورية من قبل الأخير أثناء إبلاغ نائب المدير بذلك في نفس يوم الحادث.
يخطر مدير المشتريات بالبعثات اليومية المنجزة ويقدم صحيفة تسجيل نقل دقيقة كل شهر للاحتفاظ بها كسجل داخل وحدة المشتريات ونقلها إلى الوحدة المالية والإدارة العليا عند / إذا طلب ذلك.
يساعد موظفي البرامج التشغيلية المعنيين في عملية الأرشفة كما أوضحها مدير المشروع ووصفها ويقدم جميع المستندات الأصلية التي تم جمعها إلى وحدة المالية والمشتريات.
ينفذ بشكل فعال عملية الأرشفة على النحو الذي أوضحه مدير المشروع ومن خلال الرجوع إلى “قائمة مراجعة الأرشفة” لضمان أن كل إدخال يجب أن يرفق مستنداته ذات الصلة منفصلة عن أي إدخال آخر ؛ يجب إدخال المستندات مثل الفاتورة ، وأمر الشراء ، ومذكرة التسليم ، والإيصال ، وإيصال تأكيد الشباب ، وورقة الهوية في النظام (أرشفة / حفظ نسخة ورقية وإلكترونية لكل شاب / فريق مدعوم).

تعليم:

شهادة الثانوية العامة – الدرجة التقنية.

خبرة:

1-2 سنوات خبرة عملية مثبتة كمسؤول لوجستي في منظمة معترف بها / ذات سمعة طيبة.
رخصة قيادة سارية

الكفاءات:

 

تجربة العملاء ومهارات التميز في الخدمة
تاكيد الجودة
الانضباط الذاتي
القدرة على التعامل ببلاغة وفعالية مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ،
السلوك التنظيمي،
المنحى بالتفصيل / الاهتمام بالتفاصيل

مهارات:

اللغة: اللغة الإنجليزية (اللغة الرئيسية المستخدمة للتوثيق في نوايا) ، اللغة العربية أمر لا بد منه.
مهارات الاتصال والذكاء العاطفي.
مهارات التمويل الأساسية
مهارات الإدارة التنظيمية
مهارات حل المشاكل
مهارات إدارة الوقت
إدارة النقل

وظائف شاغرة في لبنان Logistics Officer

آخر تاريخ التحديث:
31 يوليو, 2023
قطاع(ات) التدخل:

الأطفال والشباب, تنمية, العمل وسبل العيش, التدريب وبناء القدرات
آخر مهلة للتقديم:

الجمعة, 4 آب 2023
نوع العقد:

دوام‬ ‫كامل‬
مدة الوظيفة:

5 days a week , 8 hours a day
الراتب

N/A
نطاق الراتب:

بين 800 و 1200(دولار أمريكي)
درجة التعليم:

مهنية
تفاصيل درجة التعليم:

High School Degree – Technical Degree.
متطلبات الخبرة:

بين سنة واحدة وسنتين
اللغة العربية:

بطلاقة
اللغة الانكليزية:

بدائي
اللغة الفرنسية:

غير مطلوب
البلد/المدينة:
  • Lebanon

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*