فرص عمل – WASH PM

وظائف شاغرة وظيفة
وظائف شاغرة wezaftak

فرص عمل – WASH PM

يتطلب رسالة مع الطلب؟:
لا
توجيهات التقديم:

تتبنى منظمة CARE International في لبنان مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف وتحظر التمييز والتحرش من أي نوع. سيتم النظر في جميع المتقدمين للوظائف دون الاهتمام بالعرق أو اللون أو الدين أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو الأصل القومي أو حالة المحارب القديم أو الإعاقة.

تلتزم منظمة CARE International في لبنان وموظفيها وأصحاب المصلحة فيها بسياسات حماية CARE International من الاستغلال الجنسي والإساءة (PSEA) وحماية الطفل.

للتقديم، أرسل سيرتك الذاتية المحدثة إلى recruitment@careliban.org

لن يتم النظر في الطلبات إلا إذا ذكرت عنوان الوظيفة التي تتقدم لها في موضوع البريد الإلكتروني.

سيتم إرسال سيرتك الذاتية إلى قسم الموارد البشرية للمراجعة وفقًا لمتطلبات الدور الذي أعربت عن اهتمامك به. سيتصل بك أحد أعضاء فريق الموارد البشرية لدينا قريبًا إذا تم النظر في ملفك الشخصي لشغل الوظيفة الشاغرة، وإذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. إذا لم يتم الاتصال بك من قبل فريق الموارد البشرية لدينا، فيرجى اعتبار طلبك مسجلاً تلقائيًا في قاعدة بياناتنا.

البريد الالكتروني للشخص المسؤول:
recruitment@careliban.org
الوصف:
1. الغرض

أسست منظمة كير وجودها في لبنان في عام 2006 واستجابت للأزمة السورية منذ أواخر عام 2012. ومن بين الضرورات الأساسية لمنظمة كير وضع الأشخاص الذين تخدمهم في المقام الأول من خلال تنفيذ برامج متطورة في المناطق التي تعمل فيها. تنفذ منظمة كير حاليًا أنشطة في بيروت وجبل لبنان وعكار وشمال لبنان وجنوب لبنان ووادي البقاع. تنفذ منظمة كير مشاريع الطوارئ والتنمية التي تساهم في سبل العيش والأمن الغذائي والحماية والجنس والمأوى والمياه والصرف الصحي والنظافة. وتستهدف الأشخاص والسكان الأكثر ضعفًا، سواء المجتمعات المضيفة أو اللاجئين. وعلى مدار 7 سنوات، دعمت أكثر من نصف مليون مستفيد.

في لبنان، ستركز استراتيجية برنامج منظمة كير للسنوات القادمة على تعزيز وتوسيع استجابتها للطوارئ وقدرتها على تقديم خدمات المساعدة الأساسية مع متابعة مشاريع التنمية في مجالات الأمن الغذائي ودعم سبل العيش والجنس والحماية. وتعتزم منظمة كير الحفاظ على وجودها في جميع مناطق لبنان.

لقد توسعت منظمة CARE Lebanon بسرعة على مدى السنوات القليلة الماضية، ولديها اليوم حوالي 90 عضوًا من الموظفين، مع أكثر من 15 منظمة شريكة محلية / دولية مختلفة. يتكون 90٪ من الفريق من موظفين وطنيين، مع عدد رمزي من الأعضاء الدوليين.

2. خطوط الإبلاغ

مدير البرامج

3. الواجبات والمسؤوليات المحددة

التقييم
• توفير القيادة والخبرة في قطاع المياه والصرف الصحي والنظافة في التقييم.
• إجراء تقييم سريع أولي للوضع الحالي بالتعاون مع العاملين الصحيين المحليين والسكان المتضررين؛ تحديد الأولويات والأنشطة والموارد الفورية أي تقييم أكثر تفصيلاً مقابل الحاجة إلى معالجة مشاكل المياه والصرف الصحي والنظافة الفورية.
• تمثيل CARE أمام أصحاب المصلحة والوكالات الحكومية وغير الحكومية لأغراض جانب المياه والصرف الصحي والنظافة من التقييم.
• تقييم الموارد داخل الدولة، البشرية والمادية والمالية للاستجابة مع الموظفين والوكالات ذات الصلة.
• قيادة إنتاج تقرير تقييم عملي وجيد الجودة.

تصميم البرنامج
• تحديد أهداف وغايات برنامج المياه والصرف الصحي والنظافة العام.
• اختيار وتصميم أنظمة المياه بما في ذلك اختيار المصدر (المياه الجوفية، والمياه السطحية)، والاستخراج، والتخزين، والمعالجة والتوزيع للأنظمة الجديدة و/أو إعادة تأهيل الأنظمة القديمة.
• اختيار وتصميم الشكل الأكثر ملاءمة لنظام الصرف الصحي (ليشمل التخلص من الفضلات، ومكافحة النواقل، والتخلص من النفايات الصلبة، والصرف الصحي) مع مراعاة الظروف المحلية والموارد والعادات والمعايير الثقافية.
• اختيار وتصميم استراتيجية مناسبة لتعزيز النظافة، بالتعاون مع الجهات الفاعلة الأخرى.
• النظر في الخيارات المتاحة لتقديم أنشطة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية من خلال آليات تعتمد على النقد والأسواق، كلما أمكن ذلك.
• ضمان مراعاة قضايا الحماية والجنس وسبل العيش والحد من مخاطر الكوارث والتأثير البيئي والتشغيل والصيانة والاستدامة في تصميم البرنامج.
• ضمان مراعاة معايير Sphere 2018 النوعية والكمية وتوثيق أي انحرافات.
• إعداد خطابات النوايا وأوراق المفاهيم والميزانيات والمقترحات فيما يتعلق بما ورد أعلاه.

إدارة الاستجابة وتنفيذها
• تخطيط وإدارة برنامج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية على مراحل وبأولويات محددة مع التشاور والتنسيق الكامل مع موظفي CARE والوكالات الأخرى الحكومية وغير الحكومية.
• ضمان مراعاة النوع الاجتماعي بشكل كامل طوال دورة المشروع، باستخدام أداة الالتزامات الدنيا للمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية من CARE لتوجيه ذلك.
• تنظيم المواد والدعم اللازمين لجميع الأنشطة مع فريق اللوجستيات.
• تصميم وتطوير أنظمة الإشراف والمراقبة والتقييم المناسبة لتدخلات المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*